إربح عن طريق كتابة المقالات




-->

المطلوب شباب لديهم القدرة على الكتابة بأسلوب جيد، ولهم الرغبة فى العمل عن طريق الأنترنت، المطلوب منهم إعادة صياغة وكتابة المقالات بإسلوبهم الخاص، سوف يكون الدفع كل خمس مقالات يحتسب الخمس المقلات  بقيمة 10 جنيهات مع العلم أنى لا أطلب منك كتابة مقال كامل بل إعادة صياغة مقالات مكتوبة فعلا بإسلوبك الخاص وأقل مبلغ للدفع 10 جنيهات، ويمكنك الحصول على  للتواصل معى على أترك رقم تليفونك إذا كنت من داخل مصر بتعليقك داخل المدونة، أما إذا كنت من خارج مصر فتواصل معلى على الإيميل الأتى d55iet@gmail.com .

14 التعليقات:

Unknown يقول...

اخي ممكن اعمل معك لدي اسلوب جيد في الكتابة باللغة العربية ادا كنت مهتم
هدا حسابي على الفيس بوك
https://www.facebook.com/cheghe.leke?ref=tn_tnmn
وهدا حسابي على الجميل
marocbim12@gmail.com

مصطفى اسيداه يقول...

السلام عليكم اخي انا كاتب وشاعر واستطيع ان افيدك في مسالة المحتوى بثمن جدا مناسب
للتواصل assidahmostafa@gmail.com
او assidah86@gmail.com

Unknown يقول...

السلام عليكم اخى ان شاء الله استطيع العمل معك وهذا تلفونى 01277479762

Unknown يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
Unknown يقول...

اخي الكريم انا مستعد لهذا العمل واتمني ان يكون لي نصيب فيه
الاسم / الامير عزيز سامي
01065436693
01275813300
https://www.facebook.com/alamir.aziz

Unknown يقول...

السلام عليكم
لدي القدرة على القيام بهذا العمل و هذا ايميلي
mounirnapolean@gmail.com

Unknown يقول...

كم مقاله سوف احصل عليها يوميا صديقي

Unknown يقول...

انا ايد العمل معكم
My yahoo: esraamansour200@yahoo.com

Unknown يقول...

تعجبني الفكرة ، أريد أن أجرب ، هذا بريدي :
khaldhbeb@gmail.com

Unknown يقول...

اذا اردت معاينة اسلوبي
ahmedgts790@gmail.com

اكسبرس يقول...

Elnady6360@gmail.com

Unknown يقول...

تمام انا ممكن اشارك
حساب الفيس abdoryad_2013@yahoo.com
ال جيميل adhamkmal2000@gmail.com

OTATK يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
OTATK يقول...

هو العرض لسه ساري عموما رقمي اهو 01200015366
مصمم فوتو + مواضيع ابداعيه
موهوب بأختيار المواضيع الجذابه وايضا عناوين المواضيع
هزودلك عدد الزيارات يوميا لمدونه

إرسال تعليق